متى تنزل رواتب نافس في الإمارات 2024

متى تنزل رواتب نافس في الإمارات 2024
متى تنزل رواتب نافس

حددت وزارة الموارد والتنمية البشرية في دولة الإمارات مواعيد نزول رواتب برنامج نافس شهرياً، حيث يحرص البرنامج على تقديم الرواتب بشكل منتظم إلى مستحقيها، وذلك في إطار الدعم الحكومي المقدم لموظفي القطاع الخاص، يجدر الذكر أن رواتب نافس تدعم شرائح متنوعة من الموظفين والمتقاعدين والخريجين والعاطلين عن العمل.

متى تنزل رواتب نافس في الإمارات

حدد برنامج نافس موعد صرف رواتب المستفيدين في الفترة الممتدة ما بين 27 إلى 31 من كل شهر، حيث يتم صرف الرواتب من نافس بشكل منتظم في نهاية كل شهر وفقًا للبرنامج الخاص بكل مستفيد، هذا ويقدم نافس برامج دعم متنوعة تشمل شريحة واسعة من الموظفين والعاطلين والباحثين عن عمل. [1]

كم يستمر دعم نافس

تختلف فترة تقديم الدعم إلى المواطنين من برنامج نافس حسب نوع الدعم المستحق، حيث حددت وزارة التنمية والموارد البشرية استمرار دعم رواتب الموظفين الحاليين لمدة خمس سنوات، بينما يستمر دعم التدريب أثناء العمل لمدة سنة واحدة فقط، كما يستمر برنامج دعم المتقاعدين لمدة خمس سنوات، وفي برنامج الدعم المؤقت يكون الحد الأقصى للاستفادة حوالي 12 شهرًا خلال 5 سنوات، على ألا تزيد مدة الاستفادة عن 6 أشهر متواصلة خلال السنوات الخمس.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هي رسوم التسجيل في برنامج نافس؟

ما هي رسوم التسجيل في برنامج نافس؟
لا يترتب على التسجيل في برنامج نافس أية رسوم مالية، حيث يعد التسجيل مجاني بالكامل وموجه لمواطني دولة الإمارات. 

كيف يمكن التواصل مع برنامج نافس؟

كيف يمكن التواصل مع برنامج نافس؟
يمكن التواصل مع برنامج نافس والحصول على إجابة لجميع الاستفسارات عبر رقم التواصل 62347 800 أو التواصل مع الدردشة الحية على موقع نافس الالكتروني.

المراجع

[1]nafis.gov.aeمنصة نافس2024-06-01

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *